/من نحن
من نحن2018-07-30T02:28:47+03:00

مكتب فهد بن حسن القهره “القهره محامون ومستشارون” مكتب محاماة واستشارات قانونية مرخص من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية برخصة رقم ١ / ٣٦ .

 

يقدم مكتب “القهره محامون ومستشارون” خدماته القانونية لعملائه وفقاً لأعلى المقاييس الدولية ووفقا لرؤيتنا وقيمنا الأساسية. فريق العمل في المكتب يعتبر من النخبة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية المحلية والدولية وبالتعاون مع اعرق المكاتب حول العالم.

 

حصل المحامي فهد بن حسن بن حامد القهره على ترخيص بمزاولة أعمال التوثيق بقرار رقم (229/37) و بتاريخ 01/08/1437هـ، وذلك للقيام بإجراء أعمال التوثيق المنصوص عليها بلائحة الموثقين وأعمالهم.

عن مؤسس المكتب

المحامي فهد بن حسن القهره، محامي وموثق مرخص من وزارة العدل، حاصل على درجة الماجستير في القانون “دراسات قانونية مقارنة”  من جامعة  pace University School of Law من الولايات المتحدة الامريكية بولاية نيويورك عام 2011م، وحاصل على درجة البكالوريوس من قسم القضاء  بكلية الشريعة والدراسات الاسلامية من جامعة ام القرى بمكة المكرمة عام 2008م.

 

  • مستشار قانوني لشركة مواد الاعمار القابضة والشركات التابعة من عام 2011 حتى عام 2017م
  • مستشار لعدد من المستثمرين الاجانب في المملكة العربية السعودية
  • مستشار لعدد من الشركات المستثمرة في المملكة العربية السعودية
  • محامي ومستشار لعدد من المستثمرين السعوديين في كل من ( الهند – لبنان – الامارات العربية المتحدة – المملكة المتحدة)
  • عضوا في نقابة المحامين بولاية نيويورك New York State Bar Association
  • عضو في الهيئة السعودية للمحامين

 

 

رؤيتنا

نسعى لنكون من المكاتب الرائدة في مزاولة مهنة  المحاماة من خلال تقديم افضل الخدمات القانونية وفقا لأفضل المعايير العالمية.لا يقتصر دورنا في تقديم الخدمات  القانونية بل نطمح ان نكون شركاء نجاح.

رسالتنا

نشر الوعي بالأنظمة والثقافة القانونية وما قد يطرأ عليها من تعديلات وتبيان للحقوق والواجبات للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين لتكون في متناول العملاء بطرق يسيره وواضحة.

تلبية احتياجات العملاء بطرق مبتكرة موثوقة، وترسيخ مبدأ العدالة من خلال تذليل العقبات امام العملاء وتقديم افضل الاستشارات.

error: لا يمكنك نسخ المحتوى